الأحد، 1 سبتمبر 2019

بسم الله نبدأ.

إنه لشعور غريب أن تبدأ شيئاً جديدًا.



التدوين هو الطريقة الأمثل للحفاظ على الأشياء المهمة من الضياع, من يعاني من قصور في ذاكرته أو قلة التركيز في أشيائه سيشعر بشيء من الندم على بعض الأشياء التي قد تتفلت منه, وسيبحث جاهدًا عن طريقة ما لحفظها للأجيال القادمة, فنحن بتنا هنا في مجتمع واسع, يضيع فيه المرء سريعًا, لذلك نحتاج دوماً إلى دليل إرشادي بين أيدينا, وهذا ما أحاول أن أفعله هنا, رغم أن مهمة الكتابة مهمة صعبة بالنسبة لي إلا أنني سأعتبرها فترة تدريب, سأعتبرها وسيلة لاكتساب بعض المهارات.
ستتساءلون من أنا, وما الذي يميزني عن غيري, وما الذي ستحويه هذه المدونة أكثر مما يحويه غيرها من المدونات الأخرى.
أما بالنسبة لمن أنا, فأنا شخص عاش حياته باحثًا عن نقطة ما, وعانى الكثير ولم يصل لها بعد, واكتشف أن الحياة أصعب مما نتوقع, وأن المجازفات ضرورية بين فترة وأخرى.
أما ما الذي يميزني, فحقًا لا شيء سوى كوني شخصًا بسيطًا, لا تعشعش بداخله تعقيدات الحياة وأشخاصها, يحاول ألا يلقي بالًا لكلام الناس وتقييماتها, ويحاول أيضًا أن يتصرف على طبيعته وأن يبعد نفسه عن مساوئ هذا العالم.
وأما ما الذي ستحويه هذه المدونة, فلن أعدكم بأشياء مميزة, ولن أقول أنني سأضع هنا أفضل الأشياء, لن تكون أكثر من مدونة شخصية لتجاربي الحياتية والأشياء التي أفتخر بوجودها في هذا العالم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق